برشلونة حدد لاعب آخر من أتلتيكو مدريد في الصفقة التبادلية

أكدت تقارير صحفية اليوم، أن برشلونة يتفاوض مع أتلتيكو مدريد بشأن صفقة تبادلية، قد تضم الفرنسي أنطوان جريزمان والبرتغالي جواو فيليكس، وليس ساؤول كما أشيع في الأيام الماضية، خاصة مع تفضيل إدارة الفريق الكتالوني لدعم الخطوط الأمامية بالنجم الشاب.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ساؤول كان على طاولة مفاوضات الفريق منذ البداية، إلا أن إدارة البرسا تفضل جواو فيليكس من أجل ضمه في الصفقة التبادلية. خاصة أن القيمة السوقية لجريزمان أعلى بكثير من قيمة ساؤول، وهو ما قد يدفع إدارة “الكولتشونيروس” لدفع مبلغ إضافي لبرشلونة، وسيتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

أما في حالة ضم فيليكس للصفقة، فسيعني ذلك تساوي الكفتين إلى حد كبير من ناحية القيمة السوقية، إلا أن الفريق سيواجه مشكلتين من أجل تحقيق غايته، الأولى ستتمثل في اضطراره للتعاقد مع لاعب لدعم خط الوسط بعد فشل صفقة جورجينيو فينالدوم، المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان، والثانية هي فقدانه لفرصة توفير مزيد من المال من أجل تمديد تعاقد نجمه الأول ليونيل ميسي دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وعلى جانب آخر، قد تتسبب رغبة البرسا في ضم اللاعب البرتغالي الشاب للصفقة في فشلها، خاصة وأن إدارة أتلتيكو تعتبره من أهم نجوم الفريق، وأنه لا يمكن الاستغناء عنه في الفترة الحالية، مع اعتباره أحد نجوم المستقبل، وأنه من الصعب أن يتم الاستغناء عنه من أجل جريزمان، الذي قارب من عمر الثلاثين.

ويتعافى فيليكس في الوقت الحالي من إصابة في الكاحل خضع على إثرها لعملية جراحية قبل أسبوعين، ويعتبر من الوجوه المعتادة في تشكيلة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، ويرى الفريق فيه قدرات كبيرة قابلة للتطور على مدار السنوات المقبلة، وهو ما يجعل دخوله في الصفقة التبادلية مع جريزمان صعبا للغاية.

Leave A Reply